الجزائر تُورط رئيس اتحاد طنجة

كشفت مجموعة من التقارير الإعلامية، ان السلطات الأمنية بمدينة طنجة بدأت في التحقيق مع محمد الشرقاوي رئيس فريق إتحاد طنجة، بخصوص الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع خلال مباراة بملعب سامية الرمل.

وكشفت ذات التقارير أن رئيس فريق اتحاد طنجة قد حل لدى مصالح الأمن بمدينة طنجة، من أجل الاستماع إليه في محتوى شريط مصور يظهر فيه محمد الشرقاوي وهو يهتف “تمجيدا” للنظام الجزائري، من خلال ترديد عبارة ‘‘وان تو تري فيفا لالجيري…‘‘.

وظهر رئيس اتحاد طنجة وعدد من أعضاء المكتب المسير للفريق في الفيديو القصير وهم يرددون عبارة “تمجيد نظام الجزائر” عندما كانوا يحيون لاعبين جزائريين يمارسون مع الفريق في البطولة الاحترافية.

اتحاد طنجة يقاضي مروجي حملة تستهدف وطنية النادي

أوضح نادي اتحاد طنجة لكرة القدم أنه سيقاضي مروجي حملة وصفها بالوضيعة، بعدما لمحوا لعدم وطنية مكونات النادي بسبب هتافات الحاضرين لمباراة اتحاد طنجة الأخيرة التي تشيد بحارس الفريق الجزائري غايا مرباح.

وشدد “فارس البوغاز” في بلاغ تم نشره في صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على أنه: “يتابع بكثير من الاستغراب والاندهاش تواتر بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متزامن ومنسق، حاولت فيها، بطريقة خسيسة، ربط بعض الهتافات الصادرة عن بعض الحاضرين لمباراة فريقنا اتحاد طنجة ضد اتحاد تواركة، والتي أشادت من خلالها بأداء حارس فريقنا مرباح غايا، -ربط الهتافات- بالمكتب المسير برئاسة رئيس النادي محمد الشرقاوي، ومحاولة تحميل هاته الهتافات بعدا سياسيا، وإظهار مسؤولي الفريق وكأنهم ضد المصالح العليا للوطن”، يضيف البلاغ.

وأشار الاتحاد إلى: “وطنية كافة مكونات الفريق من لاعبين وتقنيين ومسيرين وتجندهم الدائم للدفاع عن المصالح العليا للوطن تحت قيادة الملك محمد السادس”، يؤكد البلاغ.

كما أكد اتحاد طنجة استنكاره لـ: ”هذا الأسلوب الدنيئ، الذي يبدو ان الغرض منه التشويش على النتائج الإيجابية التي بات يحققها الفريق في الآونة الأخيرة، ويعتبر ان أي محاولة للتشكيك في ولاء ووفاء مكونات الفريق لثوابت الأمة ومصالحها العليا سيكون مآلها الفشل الذريع”، يختم البلاغ.

زر الذهاب إلى الأعلى