تشافي يُفاجئ عبد الصمد الزلزولي بتصريح مثير

ألمح مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، إلى إمكانية اعتماده على الجناح الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي (21 عامًا) الموسم المقبل 2023-24، بعد أن تنتهي إعارته إلى نادي أوساسونا، واصفًا إياه باللاعب ذي الإمكانات المناسبة للفريق.

ويلعب عبدالصمد الزلزولي مُعارًا إلى أوساسونا لنهاية الموسم الحالي، وقد خطف اللاعب الشاب الأنظار بشدّة مع ممثّل مقاطعة بامبلونا المشتهرة بمصارعة الثيران والواقعة شمالي إسبانيا، وقال عنه مدربه الإسباني ياغو أراساتي إنه أحد القطع الأساسية في فريقه.

وسجّل الزلزولي ثنائية أمس السبت أمام إلتشي، ليقود أوساسونا إلى انتصار صعب بنتيجة 2-1، رفع خلاله رصيد النادي إلى 38 نقطة في المركز الثامن على لائحة “لا ليغا”. حيث جلب اللاعب أول فوز لأوساسونا منذ 5 جولات، وبالتحديد منذ 1 مارس الماضي.

أمام إلتشي، وصل الزلزولي إلى الهدف الخامس له في الموسم الحالي، حيث يواصل المدرب أراساتي الاعتماد عليه بصفة رئيسية في سعيه إلى حجز مركز أوروبي الموسم المقبل؛ إذ يبتعد أوساسونا عن المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي بفارق 6 نقاط فقط.

ماذا قال تشافي عن عبد الصمد الزلزولي ؟

في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وجيرونا، الإثنين، في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، قال المدرب تشافي عند سؤاله عن الزلزولي: “عبدي يحقق أقصى استفادة ممكنة من إعارته، إنه يصنع الفارق مع أوساسونا ونحن سعداء للغاية بهذه المستويات”.

يضيف تشافي: “في فريق مثل برشلونة نحن نحتاج إلى لاعبين بهذه الإمكانات. يمكن أن يصبح عبدي لاعبًا مهمًا لنا عندما يعود الموسم المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى