نجم المنتخب المغربي يُوجه رسالة قوية لابراهيم دياز

وجّه يوسف شيبو نجم المنتخب المغربي السابق وأحد أبرز نجوم كرة القدم المغربية في الأعوام الماضية، رسالة خاصة إلى ابراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني.

واختلق دياز ضجة كبيرة في الإعلام المغربي والإسباني، بعدما تأخر في الإعلان عن قراره النهائي بخصوص المنتخب الذي سيُمثله بين أسود الأطلس ولاروخا.

رسالة قوة من شيبو إلى دياز بشأن تمثيل المنتخب المغربي

نشر يوسف شيبو محلل قنوات بي إن سبورت وأحد نجوم منتخب المغرب في مونديال فرنسا 1998 رسالة عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع “إنستغرام”.

ونشر شيبو صورة لإبراهيم دياز نجم ريال مدريد وهو محاط بصورة لجواز سفر مغربي وآخر إسباني، وعلق عليها بالقول: “تمثيل الوطن لا يحتاج انتظار أو مساومات”. وأضاف شيبو في رسالته: “المغرب كبير بمن فيه ومن يريد”.

دياز يقترب من حسم قراره

وفي سياق متصل علم من مصدر مطلع أن براهيم دياز سيحسم قراره النهائي خلال الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر نفسه أن دياز يتعرض لضغوط كبيرة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم وبعض مسؤولي فريقه ريال مدريد لاختيار “لاروخا”.

ولم يُعطِ دياز أي جواب للاتحادين المغربي والإسباني إلى غاية يوم الأربعاء 7 مارس 2024 رغم اقتراب موعد الكشف عن قوائم المنتخبات استعدادا للمباريات الدولية القادمة.

نجم ريال مدريد ضمن القائمة الموسعة لمنتخب المغرب وكذلك قائمة إسبانيا، ما يزيد من الغموض حول قراره النهائي الذي ينتظره الجمهور المغربي بشغف كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى